منتديـــــــ صعدة ـــــات الـثــــقــــافــــيــــة

صعدة منتدى ثقافي فكري شامل
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:30 pm من طرف ام جميلة

» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:29 pm من طرف ام جميلة

» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:29 pm من طرف ام جميلة

» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:29 pm من طرف ام جميلة

» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:29 pm من طرف ام جميلة

» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:28 pm من طرف ام جميلة

» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:28 pm من طرف ام جميلة

» الشيخ ابو عبد الرحمن السوهاجي 00201280937880
السبت أغسطس 29, 2015 11:28 pm من طرف ام جميلة

» علاج المس وفك السحر الشيخ مجدي
السبت أغسطس 29, 2015 11:28 pm من طرف ام جميلة

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 ابحـث

شاطر | 
 

 اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت عدن



انثى عدد الرسائل : 20
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون   الإثنين نوفمبر 16, 2009 8:53 am

اللواء الرابع السعودي يتجه الى المنطقة الحدودية

ومن المعروف ان اللواء الرابع هو من اقوى الآلوية في منطقة الخليج ومن يتذكر حرب الخليج سوف يعرف ماهو اللوء الرابع

وينتمى الى هذا اللوء اشرس الجنود والضباط في الجيش السعودي لدرجة ان الضابط الامريكي العميد/ بول ينغلينغ اطلق عليه مسمى :- الذئاب البشريه

فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عافك الخاط



ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 07/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون   الإثنين نوفمبر 16, 2009 4:03 pm

الله يعينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شامخ الذات



ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون   الإثنين نوفمبر 16, 2009 4:22 pm

راحوا فيها (( فيه مثل زمان وانا صغير اسمعه الحين انطبق على الشرذمه الحوثيون يقول المثل حفر حفره لااخيه ووقع فيها ))رحتوا فيها يالدلوخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت عدن



انثى عدد الرسائل : 20
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون   الإثنين نوفمبر 16, 2009 5:27 pm

عافك الخاط كتب:
الله يعينهم


على ماذا يعينهم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعودي وافتخر

avatar

ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 13/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون   الإثنين نوفمبر 16, 2009 7:38 pm

قاتل الله الحوثيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سعودي سني



ذكر عدد الرسائل : 21
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:36 am

امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السعوديه نبض قلبي



ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 2:05 am

يحق لنا ان نفخر بكم
يااسود الارض وصقور السماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللواء الرابع قادم فماذا انتم فاعلون ايها الحوثيون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــ صعدة ـــــات الـثــــقــــافــــيــــة :: الأقسام العــامـــة :: ســاحــة الشؤون المحلية-
انتقل الى: