اول معالج روحانى فى مصر السيخ مجدى الراوى
2- ما هو الرابط ، أوالعنصر المشترك الذي يجمع بينهما ؟ وأين موقعهما من العلاج النفسي والطب الحديث ؟ . المعالج الروحاني الشيخ مجدي الراوي
3- سرد قصص حقيقية واقعية من التجارب اليومية الحية .
4- ما هو موقف الدين الإسلامي من العلاج الروحاني ؟ وماذا تقول الأديان الأخرى ؟
5- ما هي الطرق والأساليب المتبعة في العلاج الروحاني ، وإلى أي مدى أثبتت فعاليتها ؟
6- ما هو التأثير الذي يتركه العلاج الروحاني لدى المتلقي سواء حصل على نتيجة إيجابية أم لا ؟
7- أين موقع علم الفلك والتوقعات الفلكية على حياة الناس ، سواءً الإجتماعية منها ، المعيشية ، العملية أو العاطفية ؟ وهل هناك أي رابط بين علم الفلك والعلاج الروحاني ؟
الإجابة على مجمل الأسئلة الواردة أعلاه ستجدها مجملة في النص الشامل التالي:
العلاج الروحاني:
هو علاج مفارق وملتقي مع العلاج البدني الصحي، والنفسي السلوكي.
وله مراحل: أضعفها الريح الساكن، وأعلاها العارض ، والريح الأحمر الذي يسكن في الرأس.
وهذا العلاج هو إعادة البدن والنفس والروح إلى حالة الإستواء والإندماج في المجتمع الإنساني بحدود النشأة الطبيعية، والتآزر السليم في الأذى، والتدامج الإجتماعي حسب النمط المتعايش به في بيئة الشخص المعالـَج.
أما أنواع العارض:
فهو عارض سفلي مثل الزواحف ، وهو أهم الأنواع.
وإما عارض أرضي من عالم الجن المحيط بالإنسان.
أو عارض علوي قريب من الملاك، راق ٍ عند عالم الجن.
والعارض والضارب كلاهما واحد، من الجن الذي يتحد أو يقرب من ذلك مع الإنسان. وقد يكون ملازماً له بشكل دائم. وقد يكون موسمياً يأتي باليوم مرة، أو بالأسبوع مرة، أو بالشهر مرة... أو مكاني، أي عندما يدخل إلى بيت ما يصاب بإرهاق وضياع، وترى أحوال الإنسان الملتاث أي المصاب، يفقد التوازن العام .
وللوصول إلى معرفة العارض أو الضارب، أو معرفة العمل والعلاج الروحاني، على المعالِجِ أن يعرف قبل ذي بدء:
1- العلاجات الطبية البدنية.
2- العلاجات الطبية النفسية.
أما الطرائق المتبعة في هذا لا يكون بالضرورة على مقاعد دراسية، طبية أو نفسية أو عيادية، وإلا فإن المعالِجِ هنا يحتفظ لنفسه بالإختصاصات الأولية ويستغني عن العمل بالعلاج الروحاني.
لذلك يتبع الطرائق العلمية في الإرتقاء الروحي والوصول إلى مبتغاه من خلال الرياضة والدراسة الروحية. وعند الوصول إلى الوِرد المعهود والفتح الموعود له ومؤاخاة الملك المؤيد والمسدد له. يسأل الملك عن الأساليب العلاجية البدنية الصحية ، وعن موازين الصحة النفسية وحدودهما. وكذلك بيان الأمراض أو الإلتياثات الروحية ن ومداها، وكيفية علاجها.
أما الكيفية العلاجية هي كانت منذ أبينا آدم (ع) وحتى أيامنا وستبقى إلى قيام الساعة. وهي علاج يراعي الظروف الصحية، ويراعي الظروف النفسيّة، ولا يُتناسى ولا يُهمل ذلك أبداً، ولا يغدر بالناس بأن الذي عنده أمر صحي، لا يبين للناس ولو بالحجة الدامغة أو السيطرة المعرفية أن هذا المصاب عنده ضارب أو عارض روحي، وبالمختصر يقوم المعالج الروحاني بمقدمات لكل من وُكِل به عارض بحديث يسمعه العارض، وهو فرصة الخروج بلا طرد أو جزر أو قتل أو حرق؛ بأن يُعطى المريض 24 ساعة ليعود للمعالجِ، ومن بعد ذلك يبدأ بإحضار البخور وإطلاقه.
- ومن ثم إبعاد عُمّارْ المكان والطلب أن يساعدوه في عمله لإخراج العوارض.
- إقامة ثلاث جلسات في ثلاثة أيام متوالية، كل جلسة هي عبارة عن قَسَمْ لإخراج العارض وعدم الإعادة إلى البدن وذلك بنداء (قـَسَمْ الشمس) الذي يسبقه قراءة مائة آيه من القرآن الكريم (هذا عند المسلمين)، وتحصين البدن في الثالث أي إقفال مداخله بأرقام وعبارات تمنع دخول الجن إليه.
- وإن لم يخرج العارض منه يتغير نوع البخور إلى بخور الشرّ (كما يسمى) أي بخور الحرق يحرق به العارض فيستغيث، ولكن لا نحدّثه ولا نقترب إليه ولا نسأله ولا نجيب على سؤاله.. لماذا؟ لأنه زيت خرج من مكان (من البدن). عندما نحدثه أو نتحدث إليه يرجع ويتثبت ويطمئن. وعلى المعالج أن يكون صابراً ومثابراً، ولا تحكمه نزواته ولا نزاعاته ولا الأمور المالية المادية. فقط لأن الإنسان الذي بين يديك هو الشبيه لك وهو نظيرك في الخلق وهو أخوك في الإنسانية وقد يصدق عليك ما صدق عليه.
فلذلك فإن المعالج عليه مسؤوليات صعبة وهموم، عليه تحملها وتقبلها، وآلام عليه الصبر بها ومجّها. وهذا الأمر الذي يكون على الملتاث باب من ثلاثة أعمال هي: (العمل الرصدي الضارب، والسحر والعقد)، وكل ذلك تناحر وإستقواء بعالم الجن.
- وهناك حالة خاصة بصاحب العلاقة يدخل الجن بلا عمل وذلك بما كسبت يداه وهو الذي جنى على نفسه كمن يرغب في البغاء، والإنحراف الجنسي، والإنحراف الأخلاقي والبعد عن الخالق كما يقول الله تعالى: "ومن يعشُ عن ذكر الرحمن نقيّض له شيطاناً فهو له قرين"..."وشاركهم في الأموال والأولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً"..."يراكم هو وقبيله ولا ترونهم".
* إن العلاج الروحي هو غير العمل السحري. إنه إختصاص معقد يقره العلم ويقره الدين والمذاهب الفلسفية والعلمية والدينية. كونه يحمل شروط التقوى وشروط الإنسانية ولا ضرر ولا ضرار فيه كونه مأخوذ عن السابقين من الأنبياء والرسل والأئمة والأوصياء والأبدال من النُّسّاك والزهاد وكبارالعلماء، الذين فتح اللَّه عليهم وكشف لهم الغطاء. ومصادر عملنا إسلامّية بحتة كوننا مسلمين. ومن الكنسيين من يعمل ويتعامل بذلك، ومن الموسويين من يعمل بذلك، ولكن الفارق هو التعيين العلاجي .."وفوق كل ذي علم عليم".
* إن المعالج الذي كان على زمن الصدرالأول الإسلامي إرتقى إلى العلاج الروحاني، وإن المعالج الروحاني الذي كان على زمن دولة العباسيين روحانياً نفسياً بدنياً. وجرت الوتيرة.. ولكن الإرتباط بالمختبر الأوروبي والأميركي والروسي باعد بين الطبابة الروحانية وشياعها بين الناس وحل محلها الطبيب والصيدلي المحلف. ولكن هذه المهنة الشريفة وهؤلاء المعالجين لم ولن ينقرضوا عن الساحة الأرضية فهم في عالم الشرق منتشرون وكذلك في عالم الغرب منتشرون أيضاً، وهم يعلمون ويعرفون السحر والسحرة، ولكن هم ضد السحر والسحرة، وهم يعالجون مساوئهم وأعمالهم والفرق شاسع.
* إن العمل الروحاني إنطمس في تفسيره عبر الأيام... فخلطوا بين الروحاني من جهة، والساحر والشاطر والبهلواني وضارب الرمل وفاتح الكف ومحضّرالأرواح والمعيذ المستعين بالجن وعلم الفلك وإشارات لا مجال لشرحها، من جهة أخرى (أو حجارة تعبد وأفلاك تحكم). وخلطوا بينه وبين الفيلسوف، وبينه وبين الصوفي، وبينه وبين العرفاني.
* إن المعالج الروحاني هو مع تطور الإنسان حضارياً، ومع تطلعات الإنسان مع التنشئة الحسنة ومع النشأة السويّة. همه إخراج الإنسان من الظلمات إلى النور ومن الزاوية والوحشة والوحدة إلى العمل إلى الناس وإلى الحياة الإجتماعية والعملية والمهنية.
أساليب الروحاني:
1- البخور ومعرفة أنواعه، مضارة ومنافعه.
2- النداء للزجر والحرق وقتل العوارض من الإنسان الملتاث.
3- تحصين بدن الإنسان.
4- الإستعانة للحصول على العشب المناسب كدواء لهذا الذي عنده بعض الفجوات في بدنه بعد إخراج العارض منه.
5- رفض المواد المضرة التي يتناولها الإنسان.
6- رفض أدوية تتلف الأعصاب ظناً من الطبيب لراحة المريض.
7- رفض الأدوية التي تأخذ مدة زمنية طويلة في تناولها.
8- وضع برنامج زمني للغذاء للحفاظ على الجهاز الهضمي الذي هو أساس الحياة.
9- إخراج العوارض وأثارها بشرب منقوع بخور معين لذلك يقتل العوارض ويصرفها.
* إن الآثار الفلكية تتفاعل مع بدن الإنسان وبصره وسمعه وحواسَّه، إبتداءً من تقلبات المناخ وإلى إختفاء القمرإلى قرب وبعد الشمس للكرة الأرضيّة.
* وكذلك حضور النجوم وغيابها، ولكن هذا الأمر لا يدخل في العلاج الروحاني بل يتماشى معه في بعض الأعمال العلاجية. ويتفارق معه في كثرة معلوماته ومدلولاته.
اكبر شيخ روحانى مجدى الراوى لجلب الحبيب و خلال ساعة00201206400240 لفك السحر و المس و حل المشاكل الاجتماعية خواتم و مخطوطات روحانية غير مطب لدينا أقوى الخدمات روحانية و خدمات روحانية و على كل المستويات علاج كل أنواع السحر و المس و الأمراض الروحية سرعة الزواج للمعطلة جلب أصدق وأقوي وأسرع كشف عن طريق الهاتف
كم من عائلة ابتسم مجنون أفاق بعد غيبوبة، وكم من مربوط عن زوجته عات بعد حزن ، وكم من زوجين ائتلفا بعد فرقة ، وكم مند لحالته الطبيعية، وكم من امرأة تشكو العقم أنجبت بنات وبنين .....
00201206400240
وذلك كله بفضل الله الوهاب الذي أنزل القرآن شفاء ورحمة للمؤمنين. جاء اهتمامنا بهدا الميدان بعدما انتشر السحر والدجل في كل الأصقاع، ومن هنا نبع اهتمامنا بهذا المجال وبحثنا عن سبل الخلاص باستخدام القرآن الكريم على يد الاستاذ الفلكي الروحاني الشيخ مجدى الراوى أشهر المتخصصين في دول الخليج العربي والذي له معرفة واسعة وتجارب طويلة في علاج الأمراض الباطنية النفسية
كالسحر.
والصرع
والمس الشيطاني.
وغير ذلك من الأمراض التي لا تخضع لتشخيص طبي حديث أو عملية جراحية بآلات متطورة
خواتم روحانية لجلب المال و النساء:
خاتم جلب النساء العجيب والسحري خاتم جلب النساء:
خاتم تنزيل المال (خاتم السيمياء): 00201206400240
مسائل لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول.
ومسائل لزواج البنت المتعسرة عن الزواج.
ومسائل لجلب الحبيب في ساعة للخطوبة والزواج00201206400240
00201206400240
ومسائل لعدم زواج الزوج علي زوجته00201206400240
و مسائل في دفع الشدائد :
و مسائل في الحصانة من الظالمين00201206400240
ومسائل للتخلص من الحزن والكآبة :
و مسائل للعزة والكرامة والتحصن من السحر : 00201206400240
و مسائل لدفع الخصوم :
00201206400240
ومسائل في القبول والجاه عند الناس :
ومسائل لتفريج الكروب وزوال الضيق :
و مسائل لمعرفة الحوائج هل تقضى أم لا :
و مسائل لقضاء الحوائج
و مسائل في عقد الألسنة
ومسائل في حل المشكلات : 00201206400240
و مسائل في تسهيل المصاعب ومسائل للحفظ من الأعمال الشيطانية
و مسائل للقضاة وأرباب المناصب والمسؤولين و مسائل لعلاج المبتلين بالخمور والزنا من الرجال والنساءومسائل لبيع الأمتعة
ومسائل لجلب الزبون
و مسائل لجلب الرزق في البيع والشراء
و مسائل في المحبة بين الزوجين : 00201206400240
و مسائل في المحبة بين جميع الناس:4
.و مسائل للجمع بين المتباغضين وإلقاء المحبة بينهم: 00201206400240
ومسائل في حل المشاكل المستعصية بين الزوجين :
و مسائل لعلاج الذي يمقت زوجته ويكرهها : 00201206400240
و مسائل لعلاج الذي يمقت أهل بيته : 00201206400240
ومسائل لعلاج العاشق الذي ذهب عقله :
و مسائل في فسخ الخطوبة في حالة عدم قبول أحد الطرفين بالطرف الآخر :
و مسائل في علاج أي مسحور :
و مسائل في علاج المصروع :
و مسائل في علاج التابعة وقطعها من أصلها: 00201206400240
و مسائل في علاج المربوط عن النساء :
و مسائل في إبطال سحر المعقود :
ومسائل في حرق الجن بالعقاقير وغيرها :
واصدق واقوي واسرع كشف عن طريق الهاتف مباشرة :
يمكنكم المراسلة عبر الايميل
magdy_el_rawy***********
يمكنكم ايضا متابعة صفحة الشيخ عبر فيس بوك
https://www.facebook.com/ElrawyEGالاتصال مباشرة على رقم الجوال من خارج مصر
: القران الكريم - تفسير القران الكريم